مغسلة الجبر الدمام تنظيف الموكيت والسجاد 0530242929

3919
-5
مغسلة الجبر الدمام تنظيف الموكيت والسجاد 0530242929

مغسلة الجبر لتنظيف السجاد والموكيت والمفروشات

تعد شركتنا و هي مغاسل الجبر لتنظيف المفروشات والمجالس في المملكة من أشهر وأفضل المغسلات التي تقدم خدماتها في أسرع وقت وبأفضل النتائج على مستوى المملكة العربية السعودية والتي تنتشر فروعها في كافة أنحائها منها الرياض والدمام والخبر والجبيل وغيرها الكثير من مدن المملكة.

تقدم مغسلة الجبر الكثير من الخدمات حيث أنها تمتلك فريق من أمهر العمالة المتخصصة في تنظيف كافة أنواع المفروشات والسجاد وكذلك الموكيت، علاوة على إمتلاكها لطاقم عمل توصيل المفروشات قبل التنظيف وبعده من خلال أسطول من السيارات الحديثة والعمالة الماهرة في التوصيل.

شاهد ايضا: مغاسل الجبر بالرياض

مميزات مغسلة الجبر نبذة عنا

تتميز شركتنا المالكة لمجموعة مغاسل الجبر معدات خاصة لتنظيف والتي في موقعك تقدم مغاسل الجبر خدماتها على مستوى مدن ومحافظات المملكة العربية السعودية بالكثير من المميزات لعل من أبرزها أن تقوم بتنظيف السجاد والمفروشات بجميع أنواعها من خلال استخدام أفضل ماكينات التنظيف والتجفيف والتي تنفرد بها المغسلة دون غيرها.

كما أنها تتميز باستخدامها أجود وأشهر المعطرات ومواد التنظيف للحصول على النتيجة المرضية لجمع العملاء على مستوى المملكة، بالإضافة إلى ذلك فإن العمل في جميع فروع المغسلة يكون على مدار العام وفي كل الأوقات لضمان حصول العملاء على أفضل النتائج المنتظرة من المغسلة.

من الجدير بالذكر أنه يمكن للعملاء الحصول على أفضل الأسعار والتي لن يجدوها إلا من خلال رقم مغسلة الجبر لتنظيف  السجاد والموكيت وجميع أنواع المفروشات، يمكن الحصول على كافة الخدمات من خلال الإتصال على الرقم الخاص بالمغسلة من أجل الحصول على أفضل خدمات المغسلة وفي أسرع وقت.

شاهد ايضا: شركة تنظيف منازل بالدمام

مغاسل الجبر بالدمام

مغاسل الجبر بالدمام

ماذا تعرف عن مغاسل الجبر لتنظيف السجاد

تم إنشاء المغسلة عام 1974 وكانت أول مغسلة تم إنشاؤها على مستوى المملكة العربية السعودية، حيث كان المقر الرئيسي لها في مدينة الإحساء والتي تم تحقيق الكثير من النجاحات فيها، ثم تم إنشاء الفرع الخاص بالمغسلة في مدينة الجبيل وكان عام 1983 وبعدها فرع مدينة الرياض وقد توالت الفروع واحدة تلو الأخرى لما حققته مغسلتنا من نجاحات لا مثيل لها.

تقدم مغسلة الجبر لتنظيف جميع أنواع السجاد والموكيت والكنب تنظيف مجالس الكثير من خدماتها للمواطنين والمنازل بل أنها تعد أفضل مغسلة على مستوى المملكة العربية السعودية التي تقدم أفضل الخدمات للمستشفيات والمؤسسات العامة وكذلك لأفراد القوات العسكرية والشركات الصغرى منها والكبرى.

من الجدير بالذكر أن رقم مغسلة الجبر توفر الكثير من خدماتها من خلال تفعيل موقعها على محرك البحث جوجل بلاي، حيث يمكن للعميل الدخول على الموقع الخاص بها و التواصل مع فريق خدمة العملاء المكون من أفضل موظفي خدمة العملاء للرد على جميع التساؤلات الخاصة بتنظيف السجاد والأثاث أيضًا.

شاهد ايضا: شركة تنظيف كنب بالدمام

لماذا تختار مغسلة الجبر بالتحديد؟

سؤال يطرحه الكثير من الناس على محرك البحث لذا يتوجب الرد عليه، يمكنك عزيزي العميل أختيار مغسلتنا بالتحديد لما تقدمه المغسلة من خدمات لا حصر لها ومنها أنه يمكن للعميل الحصول على الخدمة في أسرع وقت منذ إبرام العقد بين المغسلة والعميل.

علاوة على إمكانية الحصول على خدمة التوصيل المقدمة من مغسلتنا بشكل مجاني مائة بالمائة وذلك قبل التنظيف وبعدة حسب الجدول الزمني الخاص بالمغسلة والذي يعمل بأسبقية الحجز الخاص بالعملاء، إلى جانب الحصول على شهادة ضمان من المغسلة لضمان التنظيف والغسيل على أعلى مستوى.

يقع أختيار عملائنا على رقم مغسلة الجبر لتميزها بأنها تقدم أفضل الخدمات وبأقل الأسعار كما أن المغسلة تضمن لعملائها الحصول على أعلى مستوى صحي يتم خلال عملية الغسيل مما يضمن للعميل ضمان أقل الخسائر وذلك لأن مغسلتنا تستخدم أفضل وأقوى المنظفات التي تعمل على الحصول على أفضل نتيجة ودون إيذاء السجاد أو الأقمشة الخاصة بالمفروشات بكافة أنواعها.

كما أنها تقدم للعملاء خدمة ثبات أسعار الغسيل في جميع المناسبات والأعياد فلا داعي للقلق عزيزى العميل من أرتفاع الأسعار من قبل المغاسل الآخرى التي تقوم برفع أسعار التنظيف في الأعياد بصفة خاصة، إلى جانب حصولك على أعلى مستوى من الجودة والعناية بكل عميل وكأنه العميل الوحيد للمغسلة.

تستخدم المغسلة أعلى المواد الخاصة بتعبئة السجاد وتغليفه بعد الأنتهاء من عملية التنظيف وقبل تسليمه للعميل، علاوة على تميزا بأسعارها التنافسية، الأمر الذي جعل مغسلتنا مغسلة الجبر لتنظيف الكنب والسجاد تحصل على لقب أفضل مغسلة على مستوى الوطن العربي وذلك بشهادة جميع عملائها.

شاهد ايضا: شركة تنظيف موكيت بالدمام

خدمات الغسيل للفنادق والمجمعات السكنية من مغاسل الجبر

تتميز مغسلتنا بوجود قسم خاص بتنظيف بإدارة تشغيل المغاسل الخاصة بالفنادق بجميع مساحاتها سواء كانت فنادق كبيرة أو صغيرة، حيث أنها تضم قسم خاص لغسيل البياضات الخاصة بالفنادق من خلال غسلها بالبخار بأحدث و أفضل الماكينات والمعدات الخاصة بتنظيف البياضات وكويها وتغليفها، الأمر الذي يضمن للعميل الحصول على أفضل جودة، علاوة على التزام إدارة المغسلة بمواعيد التسليم المتفق عليها.

كما يوجد قسم خاص بالمغسلة من شأنه تقديم خدمات التنظيف للوحدات السكنية والتجمعات وذلك من خلال إمتلاك المغسلة لفريق من العمالة المدربة على استخدام افضل واحدث الماكينات الخاصة بالتنظيف.

بالإضافة إلى ذلك فإن رقم مغسلة الجبر لتنظيف السجاد تمتلك فريق قوي من الإدارة والتي تقوم بإدارة جميع الأقسام الخدمية للمغسلة من خلال استخدامها لأقوى البرامج الحديثة المتاحة على الحاسب الآلي للإدارة وذلك من أجل تلبية كافة الطلبات الخاصة بالعملاء على مستوى جميع الفروع الموجودة في المملكة العربية السعودية.

إلى جانب ذلك فإن المغسلة تمتلك قسم خاص بتقديم الخدمات المختلفة لتنظيف الموكيت والسجاد والمفروشات لجميع المستشفيات الكبرى الموجودة على مستوى المملكة من خلال فريق العمالة الفلبينية والمدربة على أحدث طرق التنظيف والتعقيم وخاصة للمستشفيات من أجل الحفاظ على صحة وسلامة المرضي.

كما توفر مغاسل الجبر خدمات تنظيف السجاد وخدمة تنظيف وتعقيم البياضات الخاصة بالمراكز الصحية وذلك من خلال الفريق الذي يتوجه لمقر المستشفى أو المركز الصحي والقيام بعملية التنظيف داخل المكان المخصص للتنظيف واصطحاب الفريق للمعدات الخاصة بالمغسلة للحصول على أفضل النتائج المتوقعة من المغسلة.

علاوة على كل ذلك فإن مغسلتنا تلتزم بكافة المعايير الصحية التي تفرضها وزارة الصحة بالمملكة العربية السعودية  وذلك من خلال استخدام كافة المواد التنظيفية المطابقة لمعايير الصحة المصرح بها وذلك من أجل الحفاظ على الصحة العامة للعملاء والحفاظ أيضًا على المستوى الخدمي للمغسلة والذي تعود عملائنا عليه.

مغاسل الجبر بالرياض حي الشفا

كيفية عمل مغسلة الجبر بالقطيف ؟

 ما هي الخدمات المتطورة في غسيل السجاد بالمغسلة الجبر

تقدم مغسلة الجبر أيضًا الكثير من الخدمات المتطورة في خدمات تنظيف السجاد عل من أبرزها أمتلاك المغسلة لأفضل المعدات الخاصة بإزالة الغبار والبقع من السجاد بمختلف أنواعه، كما أنها تمتلك مغاسل الجبر معدات الخاصة بعصر السجاد بعد تنظيفه، علاوة على امتلاكها كبائن خاصة بتغليف السجاد بعد الانتهاء من التنظيف والتجفيف حيث يمكن للعميل الحصول على سجاد نظيف ومعقم خلال 24 ساعة.

كما أنها تقدم خدمة استلام و تسليم السجاد من العميل من منزله وتسليمه السجاد في نفس الموقع مما يضمن للعميل الراحة التامة في الحصول على سجاد ومفروشات نظيفة تمامًا دون القيام بأي مجهود وضياع لوقته في توصيل السجاد للمغسل وتسليمه من مقرها بعد الأنتهاء من عملية التنظيف.

شاهد ايضا: شركة تنظيف مجالس

خدمة تنظيف الموكيت والأثاث من مغسلة الجبر

تتقدم مغسلتنا بتوفير خدمة تنظيف كافة أنواع الموكيت والأثاث دون الحاجة لنقله من مكان العميل فبمجرد اتصال العميل بفريق خدمة العملاء الخاص بالمغسلة يقوم الفريق الخاص تنظيف سجاد والموكيت والأثاث بالتوجه إلى مقر العميل مستخدمًا أفضل الماكينات الموضوعة على سيارات المغسلة والتي من شأنها لا تسبب أي نوع من أنواع الإزعاج للعملاء خلال قيام فريق العمل بتنظيف المكان وبأعلى مستوى من الجودة.

إلى جانب ذلك فإن رقم مغسلة الجبر تقدم لجميع عملائها خدمة التنظيف الجاف والتي تقدم بأعلى مستوى حيث تعمل تلك الطريقة باستخدام أجهزة الكمبيوتر الحديثة والتي تقدم خدمة تنظيف الملابس الجلدية والصوفية من خلال طرق مضمونة ومتطورة لن تتوفر إلا من خلال مغسلتنا حيث أنها تعد المغسلة الوحيدة على مستوى الوطن العربي والمملكة التي تقدم ثلاثة طرق مختلفة من التنظيف الجاف وبأعلى مستوى.

مغاسل الجبر في جدة

خدمات توزيع مغسلة الجبر

تقدم المغسلة خدمات التوزيع والتوصيل الخاصة بها من خلال أسطول كبير من السيارات الحديثة والمجهزة بأفضل المعدات لنقل و تسليم السجاد و الأثاث وكافة أنواع المفروشات وذلك من خلال خدمة العملاء المتوفرة في كافة فروع المغسلة المنتشرة في جميع أرجاء المملكة العربية السعودية.

ومن الجدير بالذكر أن مغسلة الجبر لتنظيف السجاد على تلبية كافة رغبات العملاء وذلك من خلال النظام الخاصة بتسجيل جميع التعليمات والطلبات الخاصة بخدمة العملاء فكل ما يرغب العميل في تنفيذه تقوم الشركة بعملة على الفور من أجل الحصول على إرضاء العميل  سواء كان في التنظيف أو التغليف.

طريقة عمل مغسلة الجبر الدمام

ما هي الشروط والأحكام الخاصة بـ مغسلة الجبر

حرصت الإدارة العامة للمغسلة بوضع مجموعة من الشروط والأحكام التي تضمن للعميل الحصول على أفضل النتائج ومنها يجب على العميل في حالة استلام و تسليم السجاد أو الملابس وكان عليها بقع  إبلاغ الموظف المسئول عن خدمة العملاء مباشرة حتى تتمكن المغسلة من إزالتها وذلك لأنه لا توجد بقعة لا يمكن التخلص منها مهما كانت صعبة.

كما أن المغسلة تقوم بغسل القطعة مرة أخرى بشكل مجاني في حالة عدم رضا العميل عن النتيجة ولكن بشرط إقرار الموظف المسئول عن ذلك.

تخلي المغسلة مسوليتها تمامًا في حالة ضياع أي قطعة من السجاد أو الملابس في حال عدم استلام العميل مدة تزيد عن شهرين، لذا يتوجب على العملاء مراعاة مواعيد التسليم المنتق عليها في العقد لعدم التعرض لمثل هذه المواقف.

تتحمل المغسلة المسئولية الكاملة في حالة تلف أو ضياع قطعة الملابس المتضررة من عملية الغسيل لذى المغسلة بما يعادل عشرة أضعاف القيمة المتفق عليها من قيمة الغسيل بغض النظر عن القيمة الحقيقية للقطعة.

كما أنها تتحمل مسؤولية تلف السجاد المتضرر من غسيل سجاد بقمة تصل إلى خمسة أضعاف قيمة الغسيل في المغسلة سواءكانت القطعة كبيرة أو صغير بصرف النظر عن قيمة القطعة عند شرائها.

شركة تنظيف موكيت وسجاد بخميس مشيط وأبها

لطلب الخدمة أو للإستفسار
Click to rate this post!
[Total: 1 Average: 5]

معلومات عن الكاتب

اضافة تعليق

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.