تعرف على أفضل صيانة مكيفات بالرياض

310
-2
تعرف على أفضل صيانة مكيفات بالرياض

جنة المملكة من أفضل الشركات التي تقدم خدمة صيانة مكيفات بالرياض وسعت من خلال تقديم جهودها لاكتساب ثقة عملائها حتى قامت بتكوين قاعدة كبيرة من العملاء تقدم لهم خدمات متنوعة فى مختلف مجالات الصيانة والخدمات المنزلية المختلفة، ودائمًا ما تقدم العروض والخصومات المميزة للعملاء الدائمين الذين لديهم عقود صيانة مكيفات مع الشركة فأحرص على أن تكون واحد منهم.

شاهد ايضا: شركة صيانة مكيفات غرب الرياض

صيانة مكيفات بالرياض

الشركة لديها أكثر من مهندس مكيفات متخصص في المجال ويمكنه التعامل مع مختلف أنواع التكيفات سواء كانت السبليت أو التكييف المركزي أو الشباك أو الدولابي ويقدمون الخدمات التالية:

يقوم الخبراء بأعمال الصيانة بشكل دوري ومستمر ويتعاملون مع كل تكييف حسب نوعه وذلك يتم على مدار العام سواء في فصل الشتاء أو الصيف.

لدينا أمهر العمال القادرين على القيام بجميع أعمال الصيانة للمكيفات ولديهم الخبرة الكاملة في الصيانة والتنظيف والإصلاح، بالإضافة إلى أعمال الفك والتركييب لقطع الغيار التالفة.

يقوم المختص بالتأكد من توافر غاز الفريون في التكييف وإذا كان معدله أقل من المطلوب يتم تزويده، لأن ذلك يكون له تأثير كبير في تحسن قدرته على العمل.

تشمل خدمات الصيانة التنظيف لكافة أجزاء التكييف جيدًا خاصة في الفترة الزمنية الانتقالية ما بين الفصول، أو في حالة عدم تشغيله لمدة طويلة.

تغيير مرشحات المكيفات حتى يساعد ذلك في رفع كفاءة عمل الجهاز وتحسين نوعية الهواء.

تقدم الشركة خدمة الصيانة الطارئة فى أي وقت خلال اليوم، عند التعرض لأي عطل مفاجئ حيث يتم الاستجابة السريعة للعملاء.

صيانة مكيفات بالرياض

صيانة مكيفات بالرياض

شاهد أيضاً:  شركة تنظيف بالطائف 0530242929

أهم مميزات التعامل مع الشركة

هناك العديد من المزايا التي تخص الشركة عن باقي الشركات التي تقدم نفس الخدمة ويكون من أبرزها ما يلي:

الخبرة الكبيرة في ذلك المجال التي تجعل الفنيين قادرين على التعامل مع كافة أشكال الأعطال، وذلك ساهم بشكل كبير في زيادة ثقة العملاء بنا.

حرص الشركة على توظيف عمالة ماهرة لديها الكفاءة لصيانة المكيفات وأصلاح أي أعطال خلال فترة قصيرة، كما أنها تقوم بعمل تدريبات دورية من حين إلى أخر للمتخصصين.

الشركة قادرة على توفير قطع الغيار الأصلية للمكيفات في حلة تلفها وبعضها يكون له ضمان.

أعمال الصيانة تتم في المواعيد المتفق عليها مع العميل وحسب الوقت المناسب له.

أسعار صيانة المكيفات لدينا مميزة وتنافسية مقارنة بغيرنا من الشركات التي تقدم نفس الخدمة، كما أننا نقدم بعض الخصومات للعملاء الدائمين لدينا.

تكون الشركة هي الخيار الافضللكونها تتمتع بالمصداقية الشديدة مع العملاء وذلك جعل لها سمعة جيدة بين الناس..

الخدمات متاحة على مدار 24 ساعة بشرط تحديد موعد مسبق من خلال خدمة العملاء لتحديد مجالات الصيانة التصليحات المطلوب عملها.

صيانة مكيفات بالرياض

صيانة مكيفات بالرياض

شاهد أيضاً: شركة تنظيف مكيفات بالدمام سبليت أو صحراوي

طرق التواصل مع الشركة

إذا رغبت في التواصل بأرقام شركة جنة المملكة لطلب خدمات صيانة مكيفات بالرياض المقدمة من خلالها أو السؤال والاستفسار يمكنك التواصل مع القائمين على الشركة بإحدى الطرق التالية:

خدمة عملاء الشركة متاحة لاستقبال طلبكم على رقم الجوال 0530242929 كما يتاح التواصل عبر تطبيق الواتس أب من خلال نفس الرقم.

يمكن أيضًا التواصل من خلال البريد الإلكتروني للشركة على عنوان [email protected]

إلى هنا يكون قد انتهى حديثنا عن صيانة مكيفات بالرياض من خلال شركتنا، والجدير بالذكر أن خدماتنا لا تقتصر على ذلك فقط بل يتم تقديم العديد من الخدمات المنزلية المتكاملة، مثل تنظيف المنازل، وغسيل السجاد والأثاث، والتنظيف العميق للمطابخ، والتخلص من أي حشرات وقوارض من خلال رش جميع أركان البيت، بالإضافة إلى خدمات السباكة والكهرباء وغيرها.

المصدر

com.fivemoon

لطلب الخدمة أو للإستفسار
Click to rate this post!
[Total: 1 Average: 5]

معلومات عن الكاتب

اضافة تعليق

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.