شركة تنظيف مسابح بالرياض 0530242929 صيانة وتلميع

3554
-9
شركة تنظيف مسابح بالرياض 0530242929 صيانة وتلميع

شركة تنظيف مسابح بالرياض

توفر أفضل شركه تنظيف مسابح بالرياض كان لشركتنا السبق في مجال إنشاء و تنظيف و صيانة المسابح في الرياض علي مستوي المملكة من بين جميع الشركات الاخري التي تمارس هذا النشاط فنحن شركة متخصصة في هذا المجال بالإضافة إلي الخبرات الكبيرة التي نتمتع بها أيضا حيث أن الشركة تمتلك فريق من الفنيين المتميزين الذين يمتلكون القدرة علي تنفيذ مختلف الإعمال المسندة إليهم في الميعاد المطلوب شركة تنظيف مسابح بالرياض.

شركة تنظيف مسابح بالرياض جنة المملكة تتعامل مع المسبح علي أنة منظومة متكاملة من و يجب استيفاء كافة الجوانب المتعلقة بها فمراحل إنشاء المسبح كثيرة ومتعددة وكذلك مراحل معالجة وصيانة المسبح هي الاخري معقدة ومتعددة بالنسبة للفرد العادي الغير المتخصص ونحن تسعي بكل السبل إلي رضاء العملاء وتحقيق مختلف المتطلبات الملكيات الخاصة والعامة من خلال استخدام المسابح بشكل أمن شركات تنظيف المسابح بالرياض.

نقدم خدمة اسعار تنظيف المسابح بالرياض ويوجد أنواع كثيرة للمسابح الخاصة بهم ومنها الفيبرجلاس والخراسانية معزولة بمادة الايبوكسي والخشبية المعزولة بمادة الفلين وأشهر الانوع الأسمنتية التي يتم كسوها بالسيراميك وهي الشائعة في مجتمعاتنا العربية شركة نظافة مسابح بالرياض.

شاهد ايضان: نجف كريستال

Swimming pool cleaning company in Riyadh
Swimming pool cleaning company in Riyadh

طريقة إنشاء حمامات سباحة

تتم عملية الإنشاء تحت إشراف مهندسين متخصصين مع مجموعه من الفنيين المهرة وتلك المراحل كما يلي :

  • الحفر ويراعى خلال عملية الحفر تدرج أرضية المسبح حتى يكون هناك مستويات للعمق.
  • يتم القيام بعملية الترصيص للأرضية التي يتم حفرها بحيث تكون متينة ذات تدرج ثابت.
  • ونقوم بعمل صبة نظافة للمساحة المحفورة كاملة بلا استثناء.
  • يتم بناء حوائط بلوك للمسبح وفقاً للارتفاع المطلوب.
  • يتم القيام بعملية التلييس من الداخل شركة تنظيف المسابح.
  • ونقوم القيام بالعزل ويكون لكافة المسبح جدران وأرضيات المسبح ويفضل العزل الحراري .
  • تتم عملية تركيب حديد الخرسانات للجدران والأرضيات.
  • يتم القيام بتركيب المواسير داخل المسبح.
  • يتم غلق الفتحات التي تمت بالعزل عند تركيب المواسير.
  • عمل الخرسانات من جدران المسبح مع الأرضيات ويفضل الخرسانات الكيماوية المعالجة ضد التسرب
  • يتم تركيب السيراميك الخاص بالجدران والأرضيات بالمسبح شركة تنظيف مسابح جنوب الرياض.
  • يتم تشطيب غرفة المضخات ومن المفضل من خلال استخدام الهيوارد الأمريكي للمضخة والفلتر معاً.

شاهد ايضان: كيفية القضاء على البق

طريقة تنظيف وتعقيم المسابح

طريقه تنظيف المسبح نحن في شركه تنظيف مسابح بالرياض نوفر لك في فصل الصيف مختلف خدمات تنظيف المسابح ذات الجودة العالية وفي أقل وقت وهذا من خلال ما نملكه من فريق عمل متدرب على استخدام الوسائل العالمية الخاصة بتنظيف المسابح الامنة من خلال توفير معدات وأجهزة حديثة من أجل تنظيف جدران وقاع المسابح من جميع الأتربة والفطريات العالقة وتعقيم المياه لفترات طويلة بشكل جيد يبعث الطمأنينة لدي العميل شركات تنظيف مسابح في الرياض.

شركة صيانة مسابح بالرياض

أنواع الأجهزة المستخدمة في تنظيف المسابح

أجهزة الشفط : طريقة تنظيف المسبح في البداية يتم تفريغ المسبح من المياه الموجودة به ثم يتم استخدام جهاز شبيه بالمكانس الكهربائية من أجل شفط الأتربة وجميع العوالق المتواجدة في القاع شركة تنظيف مسابح بشرق الرياض.

جهاز البخار : ونحن في شركة تنظيف مسابح الرياض هذا النوع من الأجهزة حيث أن له دور فعال في عملية تنظيف المسبح من جميع الأتربة بالإضافة إلي تعقيم جدران المسابح والقاع من البكتريا والفطريات .

شركة تنظيف مسابح بالرياض
شركة تنظيف مسابح بالرياض

كيف يتم تعقيم المياه ؟

وتتم تلك العملية من خلال ملء المسبح بالمياه بعد القيام بعملية بتنظيفه ثم تأتي مرحلة إضافة كمية من الكلور وذلك لتعقيم فلاتر المياه وهي كمية محددة من قبل خبراء الشركة المتخصصين حتى لا تؤثر علي صحة الإنسان شركة تنظيف مسابح غرب الرياض.

إذا أردتم الحصول علي أفضل المنتجات والخدمات الشركة في مجال بناء وتنظيف المسابح بشكل احترافي متميز فلا تتردوا في الاتصال بنا.

طريقة تنظيف السجاد

تنظيف مسابح بالرياض

هناك العديد من الشركات التي تقوم بتقديم خدمات التنظيف للمسابح والجدير بالذكر ان هذه الشركات تحرص على تقديم أفضل ما عندها لإرضاء العميل وتوفير أفضل الخدمات التنافسية له ويجدر الإشارة الى ضرورة الحرص على تنظيف و صيانه مسابح بصورة دورية.

المعدات التي يتم استخدامها لتنظيف المسابح

يتوفر العديد من المعدات والأجهزة التي تقوم شركات تنظيف المسابح باستخدامها لإتمام عملية التنظيف وهي تتمثل في الاتي:

الأجهزة الخاصة بالمسابح و بالشفط

في البداية يقوم العمال المتخصصين بتنظيف المسابح بشفط المياه من المسبح بواسطة جهاز شفط وبعد ان يتم شفط المياه التي تتواجد بداخل المسبح تماما يقوم هذا الجهاز بشفط جميع الاتربة والتراكمات التي من الممكن ان تتواجد بداخل المسبح والتي من الممكن ان تتواجد في أرضية المسبح او على الجدران.

لذلك يمكن ان يقوم العمال بتنظيف المسبح من هذه الاوساخ من خلال استخدام جهاز الشفط فقط بدون تدخل من العمال، لذلك نجد ان العديد من الشركات تحرص على توفير كافة المعدات والأجهزة الحديثة لخاصة بهم التي يمكن استخدامها في تنظيف المسبح.

أجهزة البخار

يعد واحدا من الأجهزة التي يتم استخدامها لتعقيم المسبح وتطهيرها، حيث يتم استخدام هذا الجهاز فور الانتهار من استخدام جهاز الشفط والتخلص من المياه التي تتواجد في المسبح بالإضافة الى التخلص من الاتربة والاوساخ المتراكمة، ويعد من الأجهزة المهمة التي يكون لها دور هام في تطهير المسبح.

نقل الاثاث

دور فريق العمل خدمات صيانة

على الرغم من قيام الشركة بتنظيف المسبح بواسطة جهاز البخار فأنها لا تكتفى بهذه الخطوة وتحرص على ان يقوم العمال بدورهم في التأكد من التعقيم التام للمسبح مع عدم وجود اى رواسب واتربة قد تكون عالقة بداخل المسبح وذلك من خلال استخدام بعض المواد المطهرة والمنظفة مع الكلور ولك بنسب محددة ومناسبة.

يقوم العمال باستخدام الكلور المخصص للمسبح وذلك بنسب معينة مع قياس نسبة الكلور التي تتواجد بداخل مياه المسابح مع إضافة بعض مضادات الطحالب ومضادات للبكتريا والحشرات التي من الممكن ان تتواجد على سطح المسبح.

يقوم العمال باستخدام بعض أدوات تنظيف المسابح التي تقوم الشركة بتوفيرها للعمال مثل الذراع الطويلة وذلك حتى يتمكن العمال من الوصول الى المناطق العميقة من المسبح مع توفير فرشاة عريضة يقوم العلماء باستخدامها في تنظيف مياه المسبح.

يمكن للعمال استخدام مكنسة ذات خرطوم طويل وذلك للتخلص من اى اتربة او اوساخ من الممكن ان تكون عالقة بالمسبح سواء في أرضية المسبح او في السطح الخارجي منه.

الخطوات التي تتبعها الشركة في تنظيف وتعقيم المسبح

يقوم العمال بشفط المياه من المسبح بواسطة جهاز الشفط.

ثم بعد ذلك يقوموا بإزالة الاتربة والاوساخ التي تتواجد بداخل المسبح والتي تتواجد بداخل المواسير، وتتم هذه العملية من خلال ضخ هذه المواسير باستخدام بعض المياه التي يتم إضافة الاسيد اليها.

يتم إضافة مياه بالمسبح تحتوي على مادة هيدروكلوريك الاسيد وذلك في جميع أطراف المسبح من ارضيات الى جوانب.
يقوم العمال بغسل المسبح من هذا الماء بواسطة مياه نظيفة.

يقوم العمال من خلال استخدام بعض مواد تنظيف المسابح المواد المطهرة والمعقمة بتنظيف وتعقيم كافة أجزاء المسبح وبعد ذلك يتم غسل المسبح بواسطة المياه النظيفة وذلك للتخلص من كافة المواد المطهرة والمنظفة التي تم استخدامها مع الحرص على التأكد من عدم وجود هذه المواد في اى مكان بالمسبح.

قبل الانتهاء من عملية تنظيف المسبح يقوم العمال بتنظيفه فلاتر مسابح مرة أخرى بالماء الذي يتم إضافة هيدروكلوريك الاسيد اليه مع شطف المسبح بواسطة المياه النظيف مرة أخرى.

يقوم العمال باستخدام جهاز البخار وذلك لتعقيم للمسابح الرياض، ومن بعد ذلك يقوم العمال باستخدام الكلور والمواد المعقمة الأخرى في المسبح شركات صيانة مسابح بالرياض.

مكافحة حشرات – تنظيف مسابح بجدة – محلات بيع أدوات السباحة بالرياض – صيانة مسبح – تصليح مسابح – شركة مسابح بالرياض –

لطلب الخدمة أو للإستفسار
Click to rate this post!
[Total: 1 Average: 5]

معلومات عن الكاتب

اضافة تعليق

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.